مرحبًا بك في فنادق إس تي

تقع مجموعة فنادق إس تي في المنتزه البحري لمدينتي سليمة وغزيرا، وهي واحدة من أكبر مشغلي الفنادق في مالطا. تضم مجموعة فنادق إس تي حاليًا 5 فنادق مختلفة – كل منها مميز على نحو فريد، بيد أن جميعها تقدم نفس الخدمة الرائعة. تعد مجموعة فنادق إس تي الخيار الأمثل للمسافرين المميزين الذين يبحثون عن المكان المثالي الذي تحيط به مناظر راقية، إذ تحيط بها مناظر طبيعية خلابة تخطف الأنفاس كما تطل على شاطئ بحر مدينتي سليمة وغزيرا وجزيرة مانويل التاريخية وأفق مدينة فاليتا الخلابة.

مرحبًا بك في فنادق إس تي

تقع مجموعة فنادق إس تي في المنتزه البحري لمدينتي سليمة وغزيرا، وهي واحدة من أكبر مشغلي الفنادق في مالطا. تضم مجموعة فنادق إس تي حاليًا 5 فنادق مختلفة – كل منها مميز على نحو فريد، بيد أن جميعها تقدم نفس الخدمة الرائعة. تعد مجموعة فنادق إس تي الخيار الأمثل للمسافرين المميزين الذين يبحثون عن المكان المثالي الذي تحيط به مناظر راقية، إذ تحيط بها مناظر طبيعية خلابة تخطف الأنفاس كما تطل على شاطئ بحر مدينتي سليمة وغزيرا وجزيرة مانويل التاريخية وأفق مدينة فاليتا الخلابة.

نحن نسعى دائمًا لتقديم أفضل خدمة ممكنة للضيوف، كما نركز على توفير أماكن إقامة دائمة وموثوق بها وبأسعار معقولة.

نحن نسعى دائمًا لتقديم أفضل خدمة ممكنة للضيوف، كما نركز على توفير أماكن إقامة دائمة وموثوق بها وبأسعار معقولة.

استكشف فنادقنا.

إننا نوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تروق لمجموعة متنوعة من الضيوف في كل أرجاء فنادق إس تي، بدءًا من حمامات السباحة الخارجية إلى المطاعم الداخلية.

استكشف فنادقنا.

إننا نوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تروق لمجموعة متنوعة من الضيوف في كل أرجاء فنادق إس تي، بدءًا من حمامات السباحة الخارجية إلى المطاعم الداخلية.

فندق باي فيو

يقع فندق إس تي باي فيو في مكان مثالي بالقرب من العاصمة فاليتا ومنطقة سانت جوليان الترفيهية، ويوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق من بينها مركز مخصص لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة وخدمة واي فاي مجانية وصالة رياضية وحوض استحمام ساخن وحمام سباحة على السطح يطل على ميناء سليمة وفاليتا.

الشقق والأجنحة الفندقية بفندق بلوباي

يقع فندق إس تي بلوباي داخل مدينتي سليمة وغزيرا – على مقربة من المطاعم الفاخرة والحانات الفخمة والمطاعم المحلية ومناطق الجذب الترفيهية. تتوفر لدى جميع الشقق الخدمة الذاتية لإعداد الطعام ومزودة بالسلع الأساسية التي سيحتاجها الضيف أثناء إقامته، كما تتوفر بها خدمة واي فاي مجانية. يوفر فندق إس تي بلوباي مجموعة من الخدمات والمرافق التي تتضمن خدمة مكتب الاستقبال على مدار الساعة وغرفة لتخزين الأمتعة وحمام سباحة خارجي يوجد في المبنى الرئيسي.

الشقق والأجنحة الفندقية بفندق بلوباي

يقع فندق إس تي بلوباي داخل مدينتي سليمة وغزيرا – على مقربة من المطاعم الفاخرة والحانات الفخمة والمطاعم المحلية ومناطق الجذب الترفيهية. تتوفر لدى جميع الشقق الخدمة الذاتية لإعداد الطعام ومزودة بالسلع الأساسية التي سيحتاجها الضيف أثناء إقامته، كما تتوفر بها خدمة واي فاي مجانية. يوفر فندق إس تي بلوباي مجموعة من الخدمات والمرافق التي تتضمن خدمة مكتب الاستقبال على مدار الساعة وغرفة لتخزين الأمتعة وحمام سباحة خارجي يوجد في المبنى الرئيسي.

فندق سليمة

يطل فندق إس تي سليمة على شاطئ البحر ويقع في منطقة سليمة التي تشهد إقبالاً كبيرًا من الزوار. جميع الغرف مفروشة ومصممة على الطراز الريفي كما أن مساحتها كبيرة ومزودة بالسلع الأساسية التي يحتاجها الضيف خلال إقامته. تطل بعض الغرف على مناظر طبيعية تخطف الأنفاس مثل بحر سليمة وأفق مدينة فاليتا الخلابة.

فندق أزور

فندق إس تي أزور هو أحدث فندق من مجموعة فنادق إس تي، ويتمتع بموقع مثالي في منطقة غزيرا وسليمة مما يضفي عليه جوًا متوسطيًا أصيلاً. جميع غرفنا البالغ عددها 177 غرفة مجهزة تجهيزًا جيدًا بأثاث حديث ونظيف وأنيق لضمان إقامة مريحة للغاية. تحتوي الغرفة على أسرّة عالية الجودة وتلفزيون ذكي عالي الدقة يتضمن ميزات الاشتراك في شبكة Netflix. الديكور جذاب للغاية وحديث، ويضفي جوًا عصريًا وأنيقًا. نفخر بأننا في فندق أزور نولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير الطعام والشراب اللذيذ، مما يقدم تجربة استثنائية لا تُنسى لجميع أفراد العائلة. يقع مطعم سفاير، وهو المطعم الرئيسي في الفندق، في الطابق الأرضي ويقدم وجبة الإفطار (من الساعة 7:00 حتى الساعة 10:00) ووجبة العشاء (من الساعة 18:30 مساءً وحتى الساعة 20:00) يوميًا، كما يقدم مجموعة مختارة من المقبلات.

Azur Hotel

فندق إس تي أزور هو أحدث فندق من مجموعة فنادق إس تي، ويتمتع بموقع مثالي في منطقة غزيرا وسليمة مما يضفي عليه جوًا متوسطيًا أصيلاً. جميع غرفنا البالغ عددها 177 غرفة مجهزة تجهيزًا جيدًا بأثاث حديث ونظيف وأنيق لضمان إقامة مريحة للغاية. تحتوي الغرفة على أسرّة عالية الجودة وتلفزيون ذكي عالي الدقة يتضمن ميزات الاشتراك في شبكة Netflix. الديكور جذاب للغاية وحديث، ويضفي جوًا عصريًا وأنيقًا. نفخر بأننا في فندق أزور نولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير الطعام والشراب اللذيذ، مما يقدم تجربة استثنائية لا تُنسى لجميع أفراد العائلة. يقع مطعم سفاير، وهو المطعم الرئيسي في الفندق، في الطابق الأرضي ويقدم وجبة الإفطار (من الساعة 7:00 حتى الساعة 10:00) ووجبة العشاء (من الساعة 18:30 مساءً وحتى الساعة 20:00) يوميًا، كما يقدم مجموعة مختارة من المقبلات.

المرافق والخدمات المتوفرة في فندقنا.

الأنشطة الترفيهية.

توفر مجموعة فنادق إس تي للضيوف مجموعة من الأنشطة والخدمات الترفيهية، وذلك في جميع فنادقنا الخمسة الموجودة في مالطا. يمكن للعملاء الاستمتاع بحمامات السباحة أو الالتحاق بالصالة الرياضية أو تجربة وجبات لذيذة في مطعم سفاير لدينا والموجود في فندق إس تي أزور. ويمكنك البقاء على اتصال بشبكة الإنترنت العالمية في أي وقت، نظرًا لأننا نوفر وسائل حديثة للاتصال بالإنترنت وسرعة إنترنت عالية.

توفير أماكن إقامة رفيعة المستوى.

توفر مجموعة فنادق إس تي أماكن إقامة رفيعة المستوى بأسعار معقولة بدءًا من غرف الفندق التي تطل على شوارع المدينة والغرف التي تطل على البحر إلى الشقق الحديثة ذاتية الخدمة المزودة بأحدث وسائل الراحة.

خدمات أخرى كثيرة.

تعد مجموعة فنادق إس تي الخيار الأمثل للمسافرين المميزين الذين يبحثون عن المكان المثالي الذي تحيط به مناظر راقية، إذ تحيط بها مناظر طبيعية خلابة تخطف الأنفاس كما تطل على شاطئ بحر مدينتي سليمة وغزيرا وجزيرة مانويل التاريخية وأفق مدينة فاليتا الخلابة. توفر مجموعة فنادق إس تي أيضًا لضيوفها حمامات سباحة خاصة وغرفة مؤتمرات مجهزة تجهيزًا كاملاً.

المرافق والخدمات المتوفرة في فندقنا.

الأنشطة الترفيهية.

توفر مجموعة فنادق إس تي للضيوف مجموعة من الأنشطة والخدمات الترفيهية، وذلك في جميع فنادقنا الخمسة الموجودة في مالطا. يمكن للعملاء الاستمتاع بحمامات السباحة أو الالتحاق بالصالة الرياضية أو تجربة وجبات لذيذة في مطعم سفاير لدينا والموجود في فندق إس تي أزور. ويمكنك البقاء على اتصال بشبكة الإنترنت العالمية في أي وقت، نظرًا لأننا نوفر وسائل حديثة للاتصال بالإنترنت وسرعة إنترنت عالية.

توفير أماكن إقامة رفيعة المستوى.

توفر مجموعة فنادق إس تي أماكن إقامة رفيعة المستوى بأسعار معقولة بدءًا من غرف الفندق التي تطل على شوارع المدينة والغرف التي تطل على البحر إلى الشقق الحديثة ذاتية الخدمة المزودة بأحدث وسائل الراحة.

خدمات أخرى كثيرة.

تعد مجموعة فنادق إس تي الخيار الأمثل للمسافرين المميزين الذين يبحثون عن المكان المثالي الذي تحيط به مناظر راقية، إذ تحيط بها مناظر طبيعية خلابة تخطف الأنفاس كما تطل على شاطئ بحر مدينتي سليمة وغزيرا وجزيرة مانويل التاريخية وأفق مدينة فاليتا الخلابة. توفر مجموعة فنادق إس تي أيضًا لضيوفها حمامات سباحة خاصة وغرفة مؤتمرات مجهزة تجهيزًا كاملاً.

ستيفالا هولدينج جروب

كارميلو ستيفالا جروب المحدودة.

كارميلو ستيفالا جروب المحدودة هي الشركة القابضة لمجموعة شركات ستيفالا جروب التي يقع عنوانها المسجل في 143، ذا ستراند، غزيرا. تتولى مجموعة الشركات الأخرى تشغيل العقارات المملوكة، وهي فنادق إس تي المحدودة وعقارات إس تي المحدودة.

كارميلو ستيفالا جروب المحدودة.

كارميلو ستيفالا جروب المحدودة هي الشركة القابضة لمجموعة شركات ستيفالا جروب التي يقع عنوانها المسجل في 143، ذا ستراند، غزيرا. تتولى مجموعة الشركات الأخرى تشغيل العقارات المملوكة، وهي فنادق إس تي المحدودة وعقارات إس تي المحدودة.

Welcome to ST Hotels

Set in the Sliema-Gzira seafront promenade, ST Hotels is one of the largest hotel operators in Malta. ST Hotels is currently made up of 5 different properties – uniquely distinguished but all offering the same coherent service. With stunning views overlooking the Sliema-Gzira sea front, the historic Manoel Island and the picturesque Valletta skyline, ST Hotels is the ideal choice for the discerning traveller looking for the perfect spot with sublime surroundings.

Welcome to ST Hotels

Set in the Sliema-Gzira seafront promenade, ST Hotels is one of the largest hotel operators in Malta. ST Hotels is currently made up of 5 different properties – uniquely distinguished but all offering the same coherent service. With stunning views overlooking the Sliema-Gzira sea front, the historic Manoel Island and the picturesque Valletta skyline, ST Hotels is the ideal choice for the discerning traveller looking for the perfect spot with sublime surroundings.

We always strive to provide guests with the best possible service. We focus on delivering constant, authentic, and affordable accommodation.

We always strive to provide guests with the best possible service. We focus on delivering constant, authentic, and affordable accommodation.

Explore our hotels.

Throughout the ST hotel properties, we offer several services and facilities that appeal to a variety of guests ranging from outdoor pools to in house restaurants.

Explore our hotels.

Throughout the ST hotel properties, we offer several services and facilities that appeal to a variety of guests ranging from outdoor pools to in house restaurants.

Bayview Hotel

The hotel is ideally situated in close proximity to the capital Valletta and the entertainment district of St Julian’s. ST Bayview offers a wide range of facilities including a 24-hour business station, FREE Wi-Fi access, gym, hot tub and a rooftop swimming pool overlooking the harbor of Sliema and Valletta.

Blubay Apartments & Suites

ST Blubay Apartments are situated within Sliema/Gzira – a hub for fine dining, bars, local restaurants, and entertainment attractions. All apartments are self-catering and fitted with commodities that one would need during their stay including FREE Wi-Fi. ST Blubay offers a range of facilities including a 24-hour front desk service, luggage storage room, and an outdoor swimming pool situated in the main building.

Blubay Apartments & Suites

ST Blubay Apartments are situated within Sliema/Gzira – a hub for fine dining, bars, local restaurants, and entertainment attractions. All apartments are self-catering and fitted with commodities that one would need during their stay including FREE Wi-Fi. ST Blubay offers a range of facilities including a 24-hour front desk service, luggage storage room, and an outdoor swimming pool situated in the main building.

Sliema Hotel

ST Sliema is a seafront hotel located within the well sought-after locality of Sliema. All rooms are rustically furnished, spacious and fitted with appropriate commodities that one would need during their stay. Certain rooms do offer stunning views overlooking the Sliema sea front and the picturesque Valletta skyline. 

Azur Hotel – coming soon

ST Azur is the latest addition to ST Hotels and is ideally located within the Gzira/Sliema area which offers a genuine Mediterranean atmosphere. All of our 178 rooms are well equipped with modern, clean and stylish furniture, to ensure the most comfortable stay possible. Such room amenities include high quality beds, Smart HD TV including a Netflix functionality. The décor is extremely welcoming and modern, evoking a fresh and stylish atmosphere. At the Azur Hotel we are proud to put a firm focus on delicious food and drink which offers a memorable experience for the whole family to enjoy. The hotel’s main restaurant, the Sapphire, is located on the ground floor and serves breakfast (07:00 – 10:00) and dinner (18:30 – 20:00) on a daily basis offering an appetizing buffet selection.

Azur Hotel – coming soon

ST Azur is the latest addition toST Hotels and is ideally located within the Gzira/Sliema area which offers a genuine Mediterranean atmosphere. All of our 178 rooms are well equipped with modern, clean and stylish furniture, to ensure the most comfortable stay possible. Such room amenities include high quality beds, Smart HD TV including a Netflix functionality. The décor is extremely welcoming and modern, evoking a fresh and stylish atmosphere. At the Azur Hotel we are proud to put a firm focus on delicious food and drink which offers a memorable experience for the whole family to enjoy. The hotel’s main restaurant, the Sapphire, is located on the ground floor and serves breakfast (07:00 – 10:00) and dinner (18:30 – 20:00) on a daily basis offering an appetizing buffet selection.

View Details 

What our hotels include.

Leisure activities.

ST Hotels provides guests with a selection of leisurely activities and services throughout our five properties in Malta. Clients can enjoy the sea view at ST Bayview or experience pleasant meals at our sapphire restaurant at ST Azur. With our modern and high-powered internet connection you can stay connected to the world wide web at any time.

Quality accommodations.

ST Hotels offers affordable but superior quality accommodation varying from hotel rooms with inland and sea views to modern self-catering apartments with all the latest amenities.

And more.

With stunning views overlooking the Sliema-Gzira sea front, the historic Manoel Island and the picturesque Valletta skyline, ST Hotels is the ideal choice for the discerning traveller looking for the perfect spot with sublime surroundings. ST Hotels also offers to its guests private swimming pools and a fully equiped conference room.

What our hotels include.

Leisure activities

ST Hotels provides guests with a selection of leisurely activities and services throughout our five properties in Malta. Clients can enjoy the sea view at ST Bayview or experience pleasant meals at our sapphire restaurant at ST Azur. With our modern and high-powered internet connection you can stay connected to the world wide web at any time.

Quality accommodations.

ST Hotels offers affordable but superior quality accommodation varying from hotel rooms with inland and sea views to modern self-catering apartments with all the latest amenities.

And more.

With stunning views overlooking the Sliema-Gzira sea front, the historic Manoel Island and the picturesque Valletta skyline, ST Hotels is the ideal choice for the discerning traveller looking for the perfect spot with sublime surroundings. ST Hotels also offers to its guests private swimming pools and a fully equiped conference room.

Stivala Holding Group.

Carmelo Stivala Group Limited.

Carmelo Stivala Group Limited is the property holding company of the Stivala Group having its registered address at 143, The Strand, Gzira. The operation of owned properties is subsequently undertaken by other Group Companies, namely, ST Hotels Limited and ST Properties Limited.

Carmelo Stivala Group Limited.

Carmelo Stivala Group Limited is the property holding company of the Stivala Group having its registered address at 143, The Strand, Gzira. The operation of owned properties is subsequently undertaken by other Group Companies, namely, ST Hotels Limited and ST Properties Limited.